تأسست بوش في عام 1886، لتصبح الشركة الرائدة عالميًا في مجال توريد التكنولوجيا والخدمات، وذلك عبر عملها في أكثر من 60 دولة حول العالم. تُصنف بوش من الشركات الرائدة في مجال إنترنت الأشياء؛ حيث يوظفون خبراتهم في مختلف الصناعات والتكنولوجيا المتقدمة بغرض الوصول للهدف المتمثل في خلق حلول لحياة أكثر ترابطًا.
الأهداف:
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي لبوش في المنطقة وذلك لكل من الشركة الرئيسية وفروعها.
- خلق محتوى مناسب، ذو صلة عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك من قبل فريق متخصص مدرك لطبيعة المنطقة.
- زيادة التفاعل ونموّ المتابعين في منصات التواصل الاجتماعي الأساسية
التحديات:
- منصات تواصل اجتماعي جديدة، تم تنشيطها مؤخرًا وتعاني نقصًا في كل من: عدد المتابعين، والمنشورات، والتفاعل
- الحفاظ على هوية شركة بوش القوية، مع ضرورة مواءمة المحتوى الذي تقدمه ليتناسب مع طبيعة منطقة الشرق الأوسط و ليبقى متسقاً مع صورة بوش في مختلف المناطق الأخرى
الحلول:
- الاعتماد على ركائز صناعة المحتوى التسويقي الأساسية، وتطوير الأسلوب من أجل خلق هوية قوية على منصات التواصل الاجتماعي
- إعداد التقارير على المستوى العالمي؛ وذلك للوصول إلى أفضل فهم وتطبيق يمكن ممارسته مع بوش في الشرق الأوسط
- إطلاق حملات تسويق رقميّ من شأنها جعل بوش في مقدمة الشركات الرائدة في مجال إنترنت الأشياء