هذا هو السؤال الذي بات يطرحه الجميع مؤخرًا! إن التعاون بين البشر والذكاء الاصطناعي هو مفتاح...
هيلتون العالمية: حملة حجز مباشر
مع زيادة استخدام المواقع الإلكترونية لوكالات السفر مثل:بوكنغ.كوم واكسبيديا أصبحت الفنادق مضطرة لدفع عمولة على حجوزات الغرف التي يتم تأكيدها بواسطة قنوات وكالات السفر هذه، ولذلك قامت ماز نيكسا بتنفيذ وإطلاق حملات حجوزات مباشرة لمجموعة هيلتون العالمية؛ تحقيقًا للمزيد من الحجوزات بدون عمولة.
الأهداف:
الترويج لحملة عقارات متنوعة في منطقة الخليج العربي عام 2018. هدفت الحملة بشكل رئيسي إلى توليد عدد زيارات للموقع الإلكتروني بمعدل أعلى من متوسط معدلات النقر المتولدة ضمن هذا القطاع. تم تفعيل الحملات على منصات فيسبوك وانستجرام ومختلف شبكات الإعلانات المصورة والمبرمجة.
التحديات:
لدى الجمهور المستهدَف في كل مدينة سلوك وتفضيلات معينة تختلف عن غيره، لذلك تولدت الحاجة لإطلاق حملات متعددة وفقاً للتوزيع الديموغرافي.
الحلول:
الاتجاه إلى المحافظة على هوية علامة هيلتون التجارية العالمية مع إطلاق إعلانات ترويجية محليّة تناسب طبيعة الجمهور المستهدف.
3
102872
0.1 دولار أمريكي
800000 دولار +
تغطي خبراتنا الواسعة القطاعات التالية
يسرنا أن نتحدث إليك
مكاتبنا
المملكة العربية السعودية
مجموعة المزروع، طريق حسن بن علي، صندوق بريد رقم 85987، الرياض - 11612
المملكة العربية السعودية
Blog
تتطور الأعمال بسرعة، فأصحت التقنيات جديدة مثل الذكاء الاصطناعي (AI) والويب 3 والميتافيرس والواقع...
لقد كان التسويق عبر البريد الإلكتروني أداة هامة في مجال التسويق لسنوات طويلة، وما زال يتطور...