المقدمة
في عالمنا سريع التغير والموجه بالتكنولوجيا، أصبح التعلم الإلكتروني والتدريب التقني أدوات لا...
فائزون بـ
أفضل حملة تسويق رقمي متكاملة في عام
2017 و 2018 و 2019 و 2022
بفضل 20 عامًا من الخبرة نحن الوكالة الأفضل في تنفيذ استراتيجيات لجذب العملاء المحتملين
تقدم ماز نيكسا خدمات جذب العملاء المحتملين على مستوى عالمي للشركات في كل القطاعات وتخدم عملاء دوليين رفيعي المستوى منذ ما يقرب من عقدين من الزمن. نمتلك المعرفة والخبرة الفنية وسجل إنجازات هائل، بل ونتعاون مع منصات ووكالات دعاية وإعلان عالمية كبرى، فنحن شركاء جوجل بريمير وميتا ولينكد إن وسناب شات وتيك توك.
نقوم بإنشاء محتوى يجذب الجمهور ويحوله إلى عملاء متوقعين مؤهلين للمبيعات. من خلال حملات التسويق الرقمي الذكية وأدوات المبيعات نركز على جعل العميل المحتمل عميل وفي للعلامة التجارية وتحقيق مزيد من الأرباح.
نؤمن في ماز نيكسا بأهمية تنسيق العمل بين فرق المبيعات والتسويق لنجاح عملية جذب العملاء المحتملين. فعندما تتحد جهود فرق المبيعات والديجتال ماركتينغ، يمكن بسهولة تتبع رحلة المشتري. من الأساليب التي نستخدمها لزيادة المبيعات: إنشاء المحتوى المؤثر والتسويق عبر البريد الإلكتروني والتسويق عبر منصات السوشيال ميديا والدعاية والإعلان وإعادة الاستهداف.
يعد تنفيذ وإدارة أنظمة CRM (إدارة علاقات العملاء) لعملائنا جزءًا لا يتجزأ من استراتيجيتنا. بصفتنا وكالة شريكة من الدرجة الماسية لمنصة هب سبوت نحن نستخدم تقنية HubSpot CRM لتنفيذ إستراتيجيتنا لتوليد العملاء المحتملين وتنمية الأعمال التجارية بنجاح. باستخدام هذه الأداة، نحن قادرون على مراقبة صحة وفعالية كل جانب من جوانب حملة توليد العملاء المحتملين.
بفضل قدرتنا على إدارة وتحليل البيانات والعملاء باستخدام تلك المنصة، نستطيع اتخاذ قرارات سريعة وفعالة توجه الحملات باستمرار في الاتجاه الصحيح. من خلال منصة هوب سبوت، نضمن لك الوصول إلى جمهورك وتحويل العملاء المتوقعين إلى مشترين حقيقيين وتسريع نمو أعمالك.
سنة خبرة
مواقع عالمية
عميل نشِط
لغة مطوّرة
ساعة من التعليم الإلكتروني المخصص
يجب أن تتصدر علامتك التجارية الصفحات الأولى عندما يقوم عملاؤك بالبحث عن الخدمات أو المنتجات التي تقدمها.
نيكسا وكالة شريكة لجوجل، تحظى بخبرة واسعة في التسويق الرقمي مثل زيادة الزيارات على موقعك الالكتروني وجذب عملاء محتملين. كما أنها تقدم خدمات تحسين المواقع الإلكترونية والتسويق عبر اعلانات جوجل والسوشيال ميديا وجذب العملاء وزيادة المبيعات.
تحظى نيكسا بشراكات عالمية مع أفضل منصات السوشيال ميديا والدعاية والاعلان بهدف جذب العملاء المحتملين مثل فيسبوك، انستغرام، لينكد إن، تويتر وغيرها.
بصفتنا شريك ماسي لمنصة هب سبوت نقوم في نيكسا بتنفيذ حملات للتسويق عبر البريد الإلكتروني مما يجذب العملاء ويشجعهم طوال رحلة الشراء.
يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أسلوبًا فعالة لجذب العملاء المحتملين إذا تم تنفيذه بشكل صحيح.
ينجح تطبيق الجوال إذا قام بتحميله واستخدامه الكثير من المستخدمين.
نحدد جمهورك المستهدف، ونرسل له العديد من الرسائل التشجيعية والحملات لتحميل التطبيق.
عند تصميم صفحة رئيسية فإنك تحصل من خلالها على معلومات عن العملاء المحتملين.
قمنا في نيكسا بتصميم آلاف الصفحات الرئيسة التي تزيد من معدلات اكتساب عملاء جدد، وتحسّن أداء الحملات.
من هم عملاؤك المتوقعون؟ ما هي احتياجاتهم وتفضيلاتهم؟ نجري بحثًا حول جمهورك المتوقع حتى نتمكن من إنشاء رسائل تسويقية مستهدفة وشخصية يتردد صداها معهم. ثم نعزز الوعي بعلامتك التجارية ونستهدف العملاء المحتملين الذين هم في بداية رحلة الشراء.
نساعدك على إطلاق عروض جذابة مقابل الحصول معلومات التواصل مع الجمهور. قد يكون هذا كتابًا إلكترونيًا مجانيًا، أو ندوة عبر الإنترنت، أو مستندًا تقنيًا، أو أي محتوى آخر ذي قيمة يمكن أن يهتم به جمهورك المستهدف. سنعمل على التأكد من أن عنصر الجذب الرئيسي لديك وثيق الصلة بجمهورك المستهدف ويوفر قيمة حقيقية.
بمجرد إنشاء عرض جذاب نبدأ على تصميم صفحة رئيسية له لتوجيه الجمهور إليها لتحويلهم إلى عملاء متوقعين. سنتأكد من أن هذه الصفحة واضحة ومقنعة وتحتوي على عبارة قوية تحث المستخدم على اتخاذ إجرء، وتقدم للزائرين نموذجًا لتعبئة بياناتهم.
نساعدك على جذب عملاء محتملين من خلال زيادة عدد الزيارات إلى صفحتك المقصودة من خلال مجموعة متنوعة من القنوات، مثل السوشيال ميديا والتسويق عبر البريد الإلكتروني والإعلانات المدفوعة وتسويق المحتوى. نحن نركز على القنوات الأكثر فعالية للوصول إلى جمهورك المستهدف. نقوم أيضًا بإنشاء محتوى مقنع يساعد العملاء على تقييم خياراتهم وفهم قيمة المنتج أو الخدمة ويوجههم نحو اتخاذ قرار الشراء.
يتضمن هذا اختبار عناصر مختلفة من صفحتك الرئيسية، مثل العنوان والنسخة والعبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء، لمعرفة أيها يعمل بشكل أفضل. نتأكد أيضًا من أن صفحتك مناسبة للجوّال ويتم تحميلها بسرعة.
بمجرد الحصول على معلومات التواصل، نقوم برعاية العملاء المحتملين من خلال مسار تحويل المبيعات. يتضمن ذلك إرسال رسائل بريد إلكتروني مستهدفة ومخصصة لهم وتزويدهم بقيمة في كل خطوة من العملية. الهدف الأساسي هنا هو بناء الثقة معهم.
نتابع مع العملاء المحتملين في الوقت المناسب. قد يتضمن ذلك إرسال بريد إلكتروني مخصص إليهم أو إجراء مكالمة هاتفية أو تحديد موعد اجتماع. نتتبع أيضًا تفاعلات العملاء المحتملين مع موادك التسويقية حتى نتمكن من تصميم نهج المتابعة وفقًا لذلك.
أخيرًا، نقوم بقياس وتحسين نتائج جذب العملاء المحتملين. يتضمن ذلك تتبع معدلات التحويل وجودة العملاء المحتملين والمقاييس الرئيسية الأخرى.
مجموعة المزروع، طريق حسن بن علي، صندوق بريد رقم 85987، الرياض - 11612
المملكة العربية السعودية
في عالمنا سريع التغير والموجه بالتكنولوجيا، أصبح التعلم الإلكتروني والتدريب التقني أدوات لا...
في المشهد المتغير بسرعة للتسويق الرقمي، أصبح التسويق بالأداء (Performance Marketing)...
الميتافيرس لم يعد مجرد مفهوم خيالي من أفلام الخيال العلمي؛ بل أصبح بسرعة مساحة رقمية تحولية...