هذا هو السؤال الذي بات يطرحه الجميع مؤخرًا! إن التعاون بين البشر والذكاء الاصطناعي هو مفتاح...
أودي
عند رغبة أودي أو أي شريك آخر ضمن مجموعة فولكس فاجن في بيع السّيارات في الإمارات العربية المتحدة، فإن ماز نيكسا هي عصاهم السّحرية لتحقيق ذلك! لزيادة حجم المبيعات لمجموعة سيارات Q3 و Q5 و Q7 رينج قامت ماز نيكسا بإطلاق العديد من حملات التسويق الرقميّة والتي تستهدف محبي السّيارات لتشجيعهم على خوض تجارب قيادة مثيرة تكشف مزايا هذه المجموعة وبالتالي تخلق فرص مبيعات جديدة.
الأهداف:
- إطلاق حملات تسويق رقميّة لجذب العملاء المحتملين بحيث تستهدف الأفراد المقيمين في الإمارات العربية المتحدة والذين يبدون اهتمامًا بشراء أي من سيارات أودي: Q3 و Q5 و Q7
- اعتبار الأفراد الذين يقومون بحجز تجارب قيادة عملاء جاهزين للبيع.
التحديات:
- انخفاض الإقبال على شراء السيارات الجديدة في عام 2018؛ حيث تراجع عدد الأفراد الذين يتوجهون لشراء السيارات الجديدة مقارنةً بأولئك الذين يفضلون شراء السّيارات المستعملة.
- لم يسبق لأودي الاعتماد بشكل كامل على حملات التّسويق الرّقمي للترويج لمبيعاتها، ولكنها لاحظت عدم تحقيق طرق التسويق التقليدية للنتائج المطلوبة.
الحلول:
- دمج بيانات جذب العملاء المحتملين التي تم الحصول عليها من حملات التّسويق الرقمي في نظام إدارة المبيعات التابع لشركة أودي
- عقد ورش عمل لتوعية فريق المبيعات بمفهوم جذب العملاء المحتملين رقمياً، وكيفية إدارة هذه البيانات
- إطلاق حملات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بما في ذلك: يوتيوب، وسناب شات، وفيسبوك، وانستجرام
- إطلاق حملات مكثفة هدفها تحويل مرسلي الرسائل عبر صفحات التواصل الاجتماعي لأشخاص يرغبون في شراء المنتج
شهرين
مدة الحملة
15,000+
مشاهدات الصفحة المقصودة
254
عميل محتمل مؤهل للمبيعات
42 دولار
التكلفة لكل عميل محتمل مؤهل
تغطي خبراتنا الواسعة القطاعات التالية
يسرنا أن نتحدث إليك
مكاتبنا
المملكة العربية السعودية
مجموعة المزروع، طريق حسن بن علي، صندوق بريد رقم 85987، الرياض - 11612
المملكة العربية السعودية
Blog
يوليو 6, 2023
يونيو 13, 2023
تتطور الأعمال بسرعة، فأصحت التقنيات جديدة مثل الذكاء الاصطناعي (AI) والويب 3 والميتافيرس والواقع...
يونيو 6, 2023
لقد كان التسويق عبر البريد الإلكتروني أداة هامة في مجال التسويق لسنوات طويلة، وما زال يتطور...